افضل شركات التداول

كيف تختار افضل شركات التداول التي تناسبك لتبدأ العمل في مجال التداول سؤال يتبادر دائما من قبل أي شخص مبتدئ يرغب في بدء العمل في هذا المجال، لذا يجب أن تقرأ هذا المقال معنا في الخليج للاستثمار لتتعرف على إجابة هذا السؤال. 

كيف تختار افضل شركات التداول التي ترغب بالعمل معها؟

يمكنك اختيار افضل شركات التداول بناء على العوامل التالية:

1- اختر شركات تداول لديها الكثير من الأدوات والمصادر التعليمية والعديد من المميزات الأخرى

شركة التداول يجب أن توفر لك الكثير من الأدوات والمصادر التعليمية التي يمكنك الاستفادة منها مثل الدورات التدريبية والكتب والمقالات والملفات المختلفة التي تساعدك على تعلم مجال التداول وبدء بناء استراتيجية التداول الخاصة بك وتطويرها مع الوقت، خاصة إذا كنت شخصا مبتدئا فأنت بحاجة إلى هذه المصادر التعليمية، ويفضل أن يدعم الوسيط كذلك القيام بتدريب عملي عبر الإنترنت على أساليب التداول. 

2- اختيار شركات التداول التي توفر دعما فنيا قويا وسريع الإجابة عن استفساراتك 

إذا كنت شخصا مهتما للغاية بتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك فأنت إذن تحتاج لوسيط لديه دعم فني على خبرة كبيرة بمجال التداول ويمكنه الإجابة دائما وبسرعة عن أي استفسار يجول بخاطرك. 

3- استفد من شركات التداول التي تمنح مكافآت ترحيبة ومال إضافي عند الإيداع

قد لا يكون هذا الخيار مفضلا لبعض المتداولين خاصة المتداولين المحترفين، ولكنه أمر جيد للمتداولين الجدد يساعدهم على التداول الجيد، مع الحذر الشديد من شركات التداول النصابة التي تغري المتداولين الجدد بمثل هذه المكافآت ومن ثم تقوم بالنصب عليهم وإغلاق حساباتهم. 

4- افضل شركات التداول هي التي تتناسب مع احتياجاتك الحالية

حدد ما هي احتياجاتك الحالية في مجال التداول، هل أنت مستثمر مبتدئ أم محترف تبحث عن خيارات إضافية أو خيارات محددة في اختيار افضل شركات التداول في نظرك. 

إذا كنت شخصا مبتدئا فإن شركة التداول التي توفر لك الموارد التعليمية ستكون هي الشركة المناسبة لك بالفعل، وإن كنت متداولا محترفا فإن شركة التداول المناسبة لك هي الشركة التي توفر مميزات السرعة والموثوقية و خيارات دفع أسهل وأفضل وسرعة في تنفيذ الصفقات.. الخ. 

5- أن تكون شركات التداول عضو في مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية SIPC

من المميزات الجيدة عند اختيار افضل شركات التداول التي ترغب في العمل معها أن تكون هذه الشركة عضوا في هذه المؤسسة التي تضمن حق المستثمرين وتحمي أموالهم في حال اختراق شركة الوساطة أو إفلاسها. 

6- أن تكون شركة التداول عضوا في هيئة تنظيم الصناعة المالية FINRA 

وهي هيئة تنظم عمل شركات الوساطة في المجال المالي. 

7- أن تكون شركات التداول مدعومة من قبل المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع FDIC

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

وهي مؤسسة تكمن مهمتها في ضمان قيمة الاستثمارات للعملاء في حال تعرض شركات الوساطة لأي تعثرات ومشاكل مالية، وانضمام شركات التداول لهذه المؤسسة يزيدها موثوقية ومصداقية. 

8اختيار شركات التداول الحاصلة على تقييمات إيجابية كثيرة وفقا لتجربة المئات من العملاء

عند الرغبة في اختيار شركة وساطة محددة من الجيد أن تبحث عن تقييمها عبر العديد من المواقع الإنترنت المتخصصة في تقييم مستوى أداء الشركات، فإذا كانت حاصلة على الكثير من التقييمات الإيجابية وتعمل منذ سنوات طويلة في تقديم خدمات التداول يمكنك الاشتراك من خلالها بكل اطمئنان. 

9- قدرة شركات التداول على حماية حسابك من الاختراق والتهديدات المختلفة

افضل شركات التداول هي الشركات التي توفر للمستخدمين إمكانية تأمين حساب التداول الخاصة بهم من خلال ميزة الحماية الإضافية المصادقة الثنائية 2FA والتي تساعد في حماية معلومات الشخص من الدخول غير المصرح به لحسابه بهدف سرقة الأموال وتحويلها لحساب المخترقين. 

10- اختيار شركات التداول التي لا تعيد بيع معلومات العميل لأطراف ثالثة

في الواقع من الصعب التأكد من أن شركات الوساطة لا تعيد بيع معلومات العميل لأطراف ثالثة، ولكن في حال حدوث ذلك في الشركات  التي تبيع معلومات العميل لأطراف ثالثة ليس هي الخيار الجيد على الإطلاق، لحل هذه المشكلة اطلب من شركة التداول أن توضح لك كيف أنهم لا يبيعون معلوماتك لأطراف ثالثة بالتفصيل، في حال إجابتك عن هذا السؤال فهي شركة تتمتع بمصداقية وشفافية عالية. 

افضل شركات التداول

افضل شركات التداول التي يمكنك الاستثمار والعمل معها

يُمكنك معرفة افضل شركات التداول من خلال النقاط التالية التي نوضح فيها افضل شركات التداول واهم المعلومات عنهم:

1- شركة AvaTrade

شركة AvaTrade هي وسيط فوركس تأسست في عام 2006 وتعمل منذ ذلك الحين، وكانت AvaTrade واحدة من أوائل الوسطاء الرئيسيين في تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات، وبالتالي فهي تتمتع بسجل حافل.

وعلى الرغم من أن المقرات الرئيسية العالمية تقع في جمهورية أيرلندا، إلا أن هيكلها التنظيمي يتكون من عدة منظمات تخضع لقواعد عمل منظمة على نطاق واسع في: أيرلندا، أستراليا، اليابان، جنوب أفريقيا، جزر فيرجن البريطانية.

2- شركة Plus500

Plus 500 عبارة عن منصة عالمية مرنة ومبتكرة وبسيطة لتداول الأسهم والعملات عبر تداول العقود مقابل الفروقات (CFD) حيث توفر بيئة تداول لا مثيل لها وأجواء ودية. الاستثمار في الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، بالإضافة إلى أعلى الخبرات الفنية التي تميزنا عن العديد من المنصات الأخرى المتاحة اليوم.

تعد شركة Plus500 هي واحدة من أكثر من 7 شركات مرخصة في السوق المالية، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات أمانًا وشعبية في صناعة تداول العقود مقابل الفروقات، كما تقدم Plus500 حساب تداول تجريبي لأي شخص يريد فتح حساب تداول تجريبي وفي Plus500 من الممكن فتح حساب تداول تجريبي من خلال هذه الصفحة بلغة حساب Plus500 التجريبي الخاص.

 3- شركة XM Broker

يتمتع XM Broker بخبرة في التداول عبر الإنترنت ومعتمد من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، ولكن إذا كنت ترغب في التداول باستخدام حساب إسلامي، فيجب عليك التحقق من الشروط والحد الأدنى من المتطلبات، لهذا السبب قدمنا ​​جميع التفاصيل حول XM على موقع Gulf Investments الذي يمكن أن يساعدك على التنقل في منصة التداول عبر الإنترنت.

  • تأسست شركة XM Boker Trading في عام 2009 في قبرص، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة والتجارة عبر الإنترنت ويقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، وبشكل أساسي في دبي
  • على مر السنين، واصلت XM Boker توسيع نطاقها، حيث استفاد منها أكثر من 3.5 مليون تاجر في 196 دولة حول العالم ومعالجة أكثر من 2.4 مليار معاملة في جميع أنحاء العالم من خلال قنواتها الرقمية.
  • وإذا كنت ترغب في تقدير مستوى خدمة العملاء في XM Booker، فإن الشركة تقدم دعمًا مباشرًا بأكثر من 30 لغة من خلال فريق خدمة العملاء، مما يسهل التواصل مع العملاء في جميع أنحاء العالم.

 4- شركة Axia

AXIA هي وسيط تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت تحت العلامة التجارية SMARTTOOL Trading SC Limited، تأسست في سيشيل وتعمل في الأسواق المالية بموجب ترخيص من هيئة تنظيم الخدمات المالية، وتوفر Axia للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية من خلال منصة الويب وتطبيق الهاتف الذكي، ثم تداول أكثر من 400 أصل مالي مختلف من مجموعة واسعة من الفئات.

تسمح شركة أكاسيا لعملائها بدخول عالم التداول عبر الإنترنت من خلال خمسة حسابات تداول مختلفة، والتي تختلف بشكل كبير في الحد الأدنى المقدر لمبلغ الإيداع، وكذلك في فروق الأسعار ومن بين مزاياها المميزة، مثل:

  • الحساب البرونزي: أفضل حساب تداول في Axia للمبتدئين. من إيداع 250 دولارًا فقط، يمكن لحاملي الأسهم التداول بهامش 1.8 نقطة وإيقاف خسارة بنسبة 40٪.
  • حساب الفضي: يمكن فتح هذا الحساب بإيداع 1500 دولار ومكافأة ترحيب بنسبة 10٪. يمكنك تداول العملات بهامش 1.6 نقطة ومستوى إيقاف بنسبة 40٪.
  • الحساب الذهبي: حساب المستوى 1 الاحترافي المقدم بالنيابة عن شركة Axia Trading Company. الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 10،000 دولار أمريكي ويتضمن مكافأة ترحيبية بنسبة 15٪. يمكن للعملاء ربح نقطة خدمة واحدة لمدير الحساب.
  • الحساب البلاتيني: مع حساب مفتوح لا يقل عن 50000 دولار، يعد هذا هو أقل تداول للهامش يمكنك أن تبدأ بـ (صفر) نقطة. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذا الحساب أيضًا الحصول على مساعدة من مدير الحساب والحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 20٪.
  • الحساب الماسي: حساب تداول Axia بحد أدنى للإيداع يبلغ 250 ألف دولار، وفروق أسعار تبدأ من 0.4 نقطة، ويتضمن مزايا خصم مدير الحساب، ومكافأة ترحيبية بنسبة 25٪ ونصائح تداول غير محدودة.

5- شركة IronFX

أيرون فوركس هي شركة وساطة مقرها قبرص توفر للمضاربين إمكانية الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي. يقع مقر الشركة في ليماسول، ولديها مكاتب في أكثر من 20 دولة. ماركوس أ. كاسيروس، رجل أعمال يوناني، هو المؤسس والرئيس التنفيذي الحالي لشركة Ironfx، وهي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 180 دولة وأكثر من 30 لغة.

أيرون فوركس هي واحدة من أكثر الوسطاء وشركات التداول على الإنترنت شهرةً وموثوقية، مع 10 سنوات من التشغيل وسمعة طيبة، وقد أصبحت مصدر جذب للمتداولين من مختلف أنحاء العالم. مرخصة من قبل بعض الهيئات التنظيمية الرائدة في الأسواق المالية العالمية، وهي الشركة الأكثر ثقة في عالم تداول العملات الأجنبية.

أيرون فوركس هي شركة عالمية رائدة في التداول عبر الإنترنت عبر مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات. تقدم الشركة نطاقًا تنافسيًا ومجموعة مختارة من المنتجات والأدوات التجارية، مما يجعلها مثالية لكل من منتجات آيرون فوركس ذات الخبرة والجديدة.

افضل شركات التداول

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 0 / 5. عدد التصويت: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى