شركات التداول الموثوقة في مصر 2023

إن مجال التداول الرقمي في الآونة الأخيرة حصل على شهرة كبيرة في الوطن العربي، ولذلك كان من الضروري أن نتعرف على أهم وأفضل شركات التداول الموثوقة في مصر، والتي تعمل على توفير الكثير من الخدمات الخاصة بالتداول.

وإن مجال التداول الرقمي يحتاج إلى تعلم بعض الأساسيات، التي بدونها لم يكتمل التداول الناجح، ويصبح التعرف على أهم خصائص هذا التداول أمر ضروري لعدم الخسارة، وتحقيق أكبر قدر من الأرباح.

ما هي اساسيات اختيار المنصة المناسبة؟

قبل إجراء عملية تداول رقمية، يجب على المستثمر الجديد التعرف على أهم الأساسيات التي تساعده على اختيار المنصة الصحيحة، لأن شرطة الوساطة وهي منصة التداول، تعتبر أهم خطوات الحصول على تداول ناجح، وهذا بالفعل ما يوضحه لنا موقع الخليج للاستثمار، حيث إنه يوضح لنا أهم افضل شركات التداول في مصر.

ولكن قبل التعرف على افضل شركات التداول المرخصة في مصر التي يمكن استعماله في مصر، فمن الضروري التعرف على أساسيات اختيار منصة التداول، وهي كالآتي:

  • لابد من اختيار المنصة الموثوقة التي أثبتت تراخيصها من الجهات المسؤولة التي توافق الشركة على ممارسة مهنة التداول.
  • اختيار المنصة التي لا تفرض الكثير من العمولات على العمليات التداولية.
  • أيضًا يفضل اختيار المنصة التي تحتوي على أكثر من حساب، خاصةً الحساب التجريبي والذي يكون مفيدًا جدًّا بالنسبة للمبتدئين.
  • كما أن منصة التداول الجيدة هي التي يكون لها سمعة طيبة بين غيرها من المنصات، وبين الكثير من المستثمرين الخبراء.
  • أيضًا يفضل اختيار المنصة التي توفر قناة توصيات، لأن قنوات التوصيات تنصح المستثمر وخاصةً الجديد بالكثير من النصائح.
  • اختيار منصة تداول تكون داعمة للغة الإنجليزية والعربية أيضًا، لأن هذا أمر ضروري ويعيق الكثير من المتداولين خاصةً في المرحلة الأولى.
  • وأخيرًا، اختر شركة التداول التي تتعامل مع العملات الرقمية الأكثر شهرة وتكسب مادي مثل عملة البيتكوين.

كما أنه على المستثمر الجديد عدم المغامرة بالكثير من المال في جلسات التداول الأولى له، حتى يتعرف على المجال أكثر، ويكتسب الخبرة، حتى لا يكون معرضًا لخسارة الكثير من المال.

شركات التداول الموثوقة في مصر

شركة Axia للتداول الرقمي

علينا أن ندرك تمامًا بأن شركة أو منصة التداول لا تتعلق بالدولة التي أنشأت بها، فمن الممكن أن نرى منصة تداول منشأة في سيشيل، ولكنها تعمل على خدمة الكثير من الدول في العالم، ولهذا فإنها تعتبر من أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر.

وتتميز هذه الشركة بامتلاكها أكثر من 400 أصل مالي، وهذه من أكبر امتيازاتها، كما أنها توفر أنواع الأصول المهمة جدًّا في التداول من بين هذا الرقم الكبير، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

  1. أصل التداول في العملات.
  2. أيضًا توفر تداول الأسهم.
  3. تعمل على توفير تداول المؤشرات.
  4. توفر أيضًا التداول في السلع المختلفة.
  5. كما أنها توفر إمكانية تداول العملات الرقمية.
  6. وتعمل على توفير إمكانية التداول بالعقود في مقابل الفروقات.

وتحتوي هذه المنصة على أنواع حسابات مختلفة، مثل الحساب البرونزي، والفضي، والذهبي، والبلاتيني، والماسي، ولكل منهم حد أدنى في الإيداع، يختلف بناءً على اختلاف امتيازات كل حساب.

اقرأ ايضا: تقييم شركة Axia

شركة XM Broker للتداول في البورصة

نجحت هذه الشركة في عالم التداول من خلال الإنترنت نجاحًا مبهرًا، كما أنها تعتبر من أهم شركات التداول الموثوقة في مصر والعالم، لأنها مرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية في وقت واحد.

وقد تأسست هذه الشركة في عام 2009م، حيث إنها اعتبرت من أهم شركات التداول في الآونة الأخيرة، وبسبب شهرتها الكبيرة فهي تعتبر من أكبر الشركات الموثوقة في الفترة الأخيرة، وهي توفر أنواعًا مختلفة من الحسابات للتداول، تتمثل فيما يلي:

  • توفر حساب تداول يسمى ميكرو، والذي ينخفض بمعدل نقطة واحدة في سبريد.
  • وأيضًا تعمل على توفير حساب تداول Standard والذي يصل إلى نقطة واحدة في انخفاضه في سبريد.
  • كما يعمل على توفير حساب تداول XM Ultra Low والذي يصل انخفاض سيبرد الخاص به إلى 0.6 نقطة.
  • حساب التداول Shares الذي يتحدد سبريد الخاص به بناءً على عملة الصرف الأصلية.

شركة Plus500 للتداول الرقمي

هذه الشركة تم إنشاء المقر الأساسي لها في لندن، كما أنها تأسست في عام 2008م، ورخصت من الجهات المعنية المسؤولة لإجراء التداول، ولذلك فهي تعتبر من أهم شركات التداول الموثوقة في مصر والكثير من البلاد العربية والأجنبية على حد سواء.

وهذه الشركة تتميز ببعض الامتيازات التي قد لا تتواجد بقوة ما تتواجد بها في غيرها، وهذه الامتيازات تتمثل فيما يلي:

  • تم ترخيصها من أكثر من 7 شركات ترخيص للأسواق المالية حول العالم.
  • اشتهرت بالتداول في مجال عقود الفروقات بقوة.
  • توفر الحساب التجريبي الذي دائمًا ما يبحث عنه المستثمرين الجدد، وهو آمن جدًّا لهم.
  • إمكانية التعامل مع هذه المنصة من الهاتف الجوال بسهولة، لأنها تدعم الهواتف المحمولة، ويمكن تشغيل المنصة على الأندرويد من خلال تنزيل تطبيق معين من على جوجل بلاي.
  • توفير خدمة عملاء طوال اليوم من خلال الهاتف المحمول، وهذه من أهم خدمات الشركة.
  • لا تعمل الشركة على فرض الكثير من الرسوم المالية للحصول على جلسة تداول رقمية.

اقرأ ايضا: تقييم شركة تيك ميل

إيجابيات التداول مع شركات التداول المرخصة في مصر

فوائد التداول مع شركات التداول المرخصة في مصر متعددة، حيث توفر للمستثمرين الحماية والضمانات اللازمة لأموالهم. كما تساعد هذه الشركات على تعزيز الثقة بين المستثمرين والاسواق المالية في البلاد.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

التداول مع شركات تداول الأسهم المرخصة في مصر له العديد من الفوائد والإيجابيات. تلتزم الهيئة الرقابية بأن ترد كافة مستحقات العملاء إذا كانت ضمن نطاق التأمين، بالإضافة إلى أن ترخيص شركات تداول الأسهم يسمح لك بالتداول في سوق غير متلاعب. ولا يوجد تلاعب في منصة الأسعار أو منصة التداول. للوصول إلى السوق الحقيقي للتداول، يقوم بعض شركات التداول غير المرخصة بإنشاء سوق وهمي لخداع المتداولين وجعلهم يعتقدون أنهم يتداولون في السوق الحقيقي.

تعمل أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر على توفير وسائل سحب وإيداع الأموال الأسهل للمتداولين في جمهورية مصر العربية.

اقرأ ايضا: افضل شركات التداول عبر الانترنت

شركات التداول الموثوقة في مصر

أفضل وسائل سحب وإيداع الأموال للمتداولين

تسعى أفضل شركات التداول المرخصة في مصر إلى توفير أسهل الطرق لإيداع وسحب الأموال للمستثمرين في جمهورية مصر العربية، حيث توفر لهم العديد من طرق الإيداع والسحب المختلفة التي تتناسب مع احتياجات كل مستثمر مصري. ويعتبر التحويل البنكي هو الأفضل والأسهل وسيلة لإيداع وسحب الأموال لدى تلك الشركات. إرسال أو استلام الأموال عبر التحويلات البنكية يستغرق عادة من يومين إلى ثلاثة أيام عمل، وهي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وأمانًا للتعامل مع المال، وتقبل بها معظم شركات الأوراق المالية الموثوقة.

يمكنك إيداع وسحب المال باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم مثل “Visa – Master Card – visa electron”، والتي تقوم بتنفيذ عمليات الإيداع على الفور، ولكن يتطلب السحب الانتظار لمدة 24 ساعة. بإمكانك أيضًا سحب وإيداع الأموال. يمكن الآن الإيداع في حسابك والسحب منه بكل سهولة بفضل محافظ البنوك الإلكترونية مثل “Neteller – Skrill – PayPal – CASHU”، حيث يتم الإيداع في ثوانٍ معدودة، ويمكنك السحب في غضون 24 ساعة من طلب السحب.

اختيار الشركات التداول الموثوقة في مصر

إذا كنت ترغب في الدخول والتداول في سوق تداول الأوراق المالية من خلال شركات التداول الموثوقة في مصر
، يتعين عليك الوصول إلى أفضل شركة تداول يمكنها تلبية خطة التداول الخاصة بك. كذلك، يجب أن تكون شركة التداول مرخصة ومنظمة، وأن تقدم بعض الخدمات الإضافية الرائعة، حيث تنافس معظم شركات التداول. تسعى الشركة إلى كسب رضا العملاء من خلال تقديم خدمات تنافسية وذات جودة عالية.

شركات التداول الموثوقة في مصر

كيفية تمييز الشركات النصابة

يمكن تمييز شركات التداول النصابة بعدة أشياء، حيث يتبع كل شركة تداول التداول النصابة الطرق نفسها لخداع العملاء، عن طريق عرض أرباح خيالية لهم، ولكن المبتغى الحقيقي هو الحصول على أموالهم. ويمكن تحديد شركات التداول النصابة في سوق الفوركس من خلال العديد من العوامل، مثل:

  • العروض الترويجية الغير منطقية
  • يجب عدم السماح لشركات التداول النصابة بالعمل دون ترخيص من الجهات الرقابية.
  • المنصات بطيئة وصعبة الاستخدام
  • وعود العملاء بأرباح وهمية من سوق الفوركس
  • نحن نفهم أن استمرار التواصل مع خدمة العملاء لفتح الحساب يمكن أن يكون مزعجًا.
  • نحن نقدم عرض بونص 200% على الإيداع وغير ذلك الكثير!
  • تجنب الإهمال في الاهتمام بمحتوى التعلم أو تقديم دورات تعليمية للمتداولين.

اسئلة شائعة حول شركات التداول الموثوقة في مصر

 

هل يمكن التداول في السوق العالمي من مصر؟

بالتأكيد، بإمكانك التداول في الأسواق العالمية من مصر باستخدام شركات التداول الموثوقة والمرخصة للعمل في أي دولة، بما في ذلك جمهورية مصر العربية.

هل يدفع متداولو الفوركس ضرائب في مصر؟

عادةً ما لا يضطر المتداولون في مصر إلى دفع أي ضرائب على الأرباح التي لا تتجاوز 50 ألف دولار. نوصيك بالتشاور مع خبير مالي مصري متخصص في قوانين الضرائب في مصر.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في فوركس؟

العديد من شركات تداول الفوركس تطلب الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي أو ما يعادله، ولكن يمكن العثور على شركات تداول موثوقة التي لا تطلب سوى 10 دولارات أمريكية أو حتى بدون حد أدنى تمامًا. ومع ذلك، يجب تذكر أن التداول بأمان يكون صعبًا حتى مع حساب ميكرو إذا لم تقم بإيداع 100 دولار على الأقل. اطلب الأشياء بقيمة دولار واحد على الأقل.

مُلخص عن شركات التداول المرخصة في مصر

للقيام بالتداول في سوق العملات الأجنبية، ينبغي أن تعتمد على شركات التداول المرخصة في مصر والمنظمة من قبل الهيئات المالية المحلية أو العالمية. تضمن لك الهيئات الرقابية عدم التلاعب من قبل شركات التداول واستخدامك للوصول إلى السوق الحقيقي بينما تأخذ بعين الاعتبار إمكانية وصولك إلى هذا السوق بسهولة. كما تعمل شركات التداول المرخصة على تقديم رافعة مالية للعملاء ومنصات التداول الفعالة والتدريب المكثف لتحقيق الأرباح.
لا تدير شركات التداول المرخصة أموال العملاء ولا تقدم توصيات تداول مباشرة. هناك أيضًا إمكانية للمغتربين للاستفادة من الخدمات المقدمة من شركات التداول المرخصة. تتداول دول أوروبا في شركات التداول الموجودة في نفس البلدان، مثل الشركات المرخصة في بريطانيا وغيرها.

اقرأ ايضا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

 

 

 

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 1 / 5. عدد التصويت: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى