تقييم شركة xtb

إذا كُنت تفكر في معرفة تقييم شركة xtb لنية الانضمام إلى Xtb Trading عليك الاهتمام بتقييم شركة xtb قبل التسجيل، حيث يعد من المهم إجراء البحث الخاص بك والموازنة بين الإيجابيات والسلبيات لها، وفي منشور الخليج للاستثمار هذا، سنقدم نظرة عامة على تقييم شركة xtb وذكر أهم تفاصيلها، وستكون مراجعتنا الصادقة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

مقدمة إلى XTB

شركة xtb هي وسيط متعدد الأصول تم إنشائها عام 2002م  مقره في كلاً من مدينتي أرسو ولندن،ويقدم مجموعة متنوعة من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. 

كما تعد الشركة مزودًا موثوقًا به لهذه الخدمات، حيث تقدم خدمة عملاء ممتازة ومنصة تداول سهلة الاستخدام. تخضع XTB للتنظيم من قبل العديد من الهيئات المالية الأوروبية، كما إنها مدرجة في البورصة المالية وهي بورصة ارسو للاوراق المالية ببولندا مما يضمن سلامة أموال عملائها. 

وتم تصنيف شركة XTB على إنها أفضل شركة تداول عقود الفروقاتلعام 2003، ويمكن للمتداولين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق والأصول المالية للتداول عليها، وتقدم تراخيص قوية من ضمنها ترخيص اماراتي وهو أحد التراخيص التي يَقبِل عليها المتداولين.

أخيرًا، تقدم XTB عدة طرق للإيداع والسحب، بالإضافة إلى دعم العملاء الموثوق به، وهي أيضًا معترف بها دولياً من مختلف الجهات الرقابية، وكل هذه الميزات تجعل XTB وسيطًا مثاليًا لجميع أنواع المتداولين.

تقييم شركة xtb

تمت مراجعة XTB بالفعل من قِبل متداوليين فعليين بها وأثبتوا أنها تعمل كوسيط يأخذ خدمة العملاء على محمل الجد وهو دائمًا مفتوح للتعليقات. 

وهي من أهم منصات التداول سهلة الاستخدام، وهيكلة الرسوم بها واضحة ومباشرة، ويقدم الوسيط قسمًا تعليميًا رائعًا للمتداولين المبتدئين. 

علاوة على ذلك، فإن تركيز XTB على السوق الأوروبية يعني أنها تقدم رسومًا تنافسية ومجموعة واسعة من الأسواق والأصول المالية المتاحة للتداول. 

كما تقدم XTB أيضًا أنواعًا مختلفة من الحسابات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. 

ومن خلال منصات التداول المختلفة المتاحة بالشركة، أصبح من السهل إيداع الأموال في حسابك وسحبها عند الحاجة. 

أخيرًا، يضمن ترخيص وتنظيم XTB أن التداول على منصتهم آمن وموثوق وتقدم تراخيص قوية من ضمنها ترخيص اماراتي فعال.

مميزات شركة xtb

  • XTB هو الخيار الأفضل للمتداولين الذين يتطلعون إلى تقليل تكاليفهم والراغبين في الحصول على تراخيص قوية من ضمنها ترخيص اماراتي، كما تقدم XTB مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، ورسوم منخفضة لتداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، وخدمة عملاء ممتازة. 
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر XTB الوصول إلى الأسهم التي يمكن شراؤها وبيعها من قبل التجار الأوروبيين وذلك بصفتها وسيطًا متعدد الأصول موثوقًا به، كما تقدم XTB أيضًا نظام رسوم بياني رائع مع مخططات كاملة للتداول التفاعلي. 
  • وبدعم التراخيص من السلطات التنظيمية المالية المرموقة، يتم تعزيز مصداقية XTB بشكل أكبر، كما تقدم XTB أيضًا أنواعًا مختلفة من الحسابات المناسبة للمتداولين المختلفين بالإضافة إلى منصات تداول متعددة. أخيرًا، هناك العديد من الطرق المتاحة لإيداع وسحب الأموال مع XTB. 

كل هذا يجعله خيارًا مثاليًا للمتداولين الذين يتطلعون إلى تقليل تكاليفهم مع الحفاظ على بيئة تداول آمنة وذات سمعة طيبة.

سلبيات شركة xtb

لا يوجد سلبيات كثيرة لشركة xtb ولكن سنذكرها لك حتى تكون على علم بها:

  • منصة تداول الهاتف xStation 5 تحتوي على 10 مؤشرات فقط.
  • يوجد عمولة 20$ عند سحب مبلغ أقل من 100$.
  • عدم توفر منصات الميتاتريدر MT4 و MT5.

ترخيص شركة xtb

XTB هي وسيط تداول متعدد التنظيمات مع تركيز قوي على سلامة العملاء يتم تنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ودول أخرى في جميع أنحاء أوروبا، وكذلك لجنة الأوراق المالية والبورصات في بولندا. 

كما يمتلك الوسيط أيضًا تراخيص إضافية في ولايات قضائية متعددة، بما في ذلك أستراليا وجنوب إفريقيا وبلغاريا والمزيد، توفر هذه التراخيص ضمانًا بأن XTB ​​تفي بالمتطلبات التنظيمية الصارمة، مثل توفير الحماية للعملاء من الاحتيال أو الممارسات غير النزيهة. 

علاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء بشكل منفصل عن أموال XTB الخاصة في حسابات منفصلة لمزيد من الأمان.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

الأسواق والأصول المالية المتاحة للتداول مع شركة xtb

XTB هي شركة عالمية رائدة في الفوركس تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والسلع، حيث توفر الوصول إلى أكثر من 2100 من الأسواق المالية بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والسلع والعملات المشفرة. بصفتها وسيطًا موثوقًا به متعدد الأصول، تقدم XTB مجموعة متميزة من الأدوات المالية عبر فئات الأصول المختلفة. 

كما يعد الحد الأقصى للرافعة المالية لشركة XTB على منتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو 1:30 ويمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق. 

علاوة على ذلك، لا تتطلب XTB إنشاء محفظة XTB للاحتفاظ بأصول التشفير حيث يستخدم الوسيط العقود مقابل الفروقات لأصوله المشفرة، ويتيح ذلك قدرًا أكبر من المرونة في التداول ويضمن وصول العملاء إلى أحدث معلومات السوق. 

ومع انخفاض تكاليف XTB ومنصات التداول المتقدمة، من السهل معرفة سبب تصنيفها كأفضل وسيط فوركس منخفض التكلفة لدينا.

انواع الحسابات في شركة xtb

تقدم XTB أنواع مختلفة من الحسابات – حساب إسلامي XTB والحساب ستاندر XTB ، وبالنسبة لجميع الحسابات، الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 250 دولارًا، بينما الحد الأقصى للرافعة المالية لغير المقيمين في المملكة المتحدة. الحسابات 500٪. 

حساب إسلامي XTB 

مميزات حساب إسلامي XTB :

  • السبريد ابتداء من 0.7 نقطة.
  • يوفر صفر عمولة على الفوركس والمؤشرات والسلع، وعمولة ابتداء من 10 دولارات لكل لوت على عقود فروقات الأسهم وصناديق الاستثمار القابلة للتداول (ETF).
  • خالي من عمولة تبييت الصفقات.
  • كما يستطيع المتداول على الحساب الإسلامي التداول في جميع الأصول المالية باستثناء العملات الرقمية.

الحساب ستاندر XTB: 

مميزات الحساب ستاندر XTB:

  • السبريد ابتداء من 0.5 نقطة.
  • صفر عمولة على جميع الأدوات المالية.

منصات تداول شركة xtb

تقدم XTB منصة تداول اكس تي بي xStation 5 لمتداوليها وهي مصممة لجميع مستويات الخبرة في التداول ويأتي مع خيارات رسوم بيانية قوية وميزات تداول آلية.

كما تتميز المنصة بمجموعة من الأدوات المتقدمة، مثل عمق السوق وتنبيهات الأسعار وتنفيذ الأوامر بنقرة واحدة، وكلها مصممة لتحسين أداء التداول الخاص بك. 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم XTB تطبيقًا للهاتف المحمول السماح لك بالوصول إلى النظام الأساسي أثناء التنقل. بشكل عام، كما توفر XTB مجموعة ممتازة من منصات التداول التي يجب أن تلبي احتياجات أي متداول.

طرق السحب والايداع لدى شركة xtb

 تشمل طرق الإيداع والسحب الخاصة بشركة xtb التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية الأكثر شيوعًا في (Skrill و Neteller و Paypal) الحد الأدنى للإيداع في XTB:

يرجى ملاحظة أن PayPal متاح فقط لعملاء الاتحاد الأوروبي، ولكن يمكن للعميل من العالم العربي الإيداع والسحب عبر PayPal إذا فتح حسابًا تحت منظم FCA، لكنه لن يكون قادرًا على التمتع برافعة مالية 1:30 وستكون قادرًا على الاستفادة من الرافعة المالية بحد أقصى 1:30.

سحب المال الأرباح من XTB ​​

تتم معالجة عمليات السحب في غضون 24 ساعة، باستثناء التحويلات المصرفية، والتي قد تستغرق إجراءً أطول اعتمادًا على موقع العميل ومدى سرعة معالجة البنك للتحويل. 

ونلاحظ أن أي عمليات سحب تقل عن 100 دولار ستخضع لرسوم قدرها 20 دولارًا من قبل الشركة، ويُسمح أيضًا بسحب الأرباح من XTB ​​لأسباب أمنية طريقة لإيداع الودائع لحماية رصيد العميل في حالة تعرض حسابه للاختراق أو السرقة.

خدمة عملاء شركة xtb

توفر XTB للعملاء نظامًا شاملاً لخدمة العملاء، حيث تقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. فريق خدمة العملاء مكرس لتقديم تجربة ممتازة لجميع المتداولين، والاستجابة بسرعة وفعالية للاستفسارات. 

وتهتم XTB أيضًا بالتعليقات السلبية، حيث ترد على 68٪ منها في غضون أسبوعين. من خلال هذه الجهود، اكتسبت XTB سمعة طيبة في تقديم خدمة عملاء موثوقة وهي الخيار الأفضل للمتداولين الذين يبحثون عن وسيط عالي الجودة.

مصداقية شركة xtb

تتمتع XTB بسمعة طيبة في سوق الفوركس وذلك بِناءً على آراء العملاء، حيث يعد تركيز الشركة على رضا العملاء والتكاليف المنخفضة والخدمات الفعالة قد أكسبها تصنيف 5 نجوم من العملاء. 

كما يستفيد العملاء من مجموعة واسعة من الأسواق والأصول المالية المتاحة للتداول وأنواع مختلفة من الحسابات التي تقدمها XTB. 

بالإضافة إلى ذلك، تعد منصات التداول الخاصة بـ XTB سهلة الاستخدام وموثوقة، مما يسمح للعملاء بإجراء الصفقات بسهولة وسحب الأموال أو إيداعها. 

مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن XTB ​​وسيط موثوق به في سوق الفوركس يقدم تجربة تداول رائعة.

 

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 3 / 5. عدد التصويت: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى