تقييم شركة Swissquote

تقييم شركة Swissquote

منصة سويسكوت أو ما تعرف بمجموعة swissquote ليست مجرد وسيط في تداول العملات، فهذه المجموعة هي الأفضل والأكثر مصداقية وشفافية، ليس فقط لأن هذا الوسيط سويسري ويتمتع بمصداقية وأمان البنوك السويسرية العالية والمعروفة عالميًا، ولكن أيضًا لأن هذا الوسيط هو حقًا أفضل وأفضل حل لجميع وسائل الخدمات المالية، من خلال هذا التقرير عبر الخليج للاستثمار سنعرض لك تقييم شركة Swissquote، وما يمكن للبنك تقديمه في مجال وساطة الفوركس والأسواق المالية ، والبيئة التنظيمية التي تتمتع بها Swissquote المجموعة ، بالإضافة إلى منصات التداول ، الرافعة المالية ، إلخ.

منصة سويسكوت

منصة سويسكوت

  • منصة سويسكوت قبل ان نقوم بتقييم شركة swissquote يجب ان تعرف أن مقرها يقع في سويسرا، وهي واحدة من أشهر مزودي الخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت في العالم. تم إدراج Swissquote في البورصة السويسرية في مايو 2000 تحت رمز المؤشر SQN. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة العديد من المكاتب في العديد من البلدان بما في ذلك لندن، هونغ كونغ وسنغافورة ولوكسمبورغ ومالطا ودبي.
  • تُظهر مراجعات منصة سويسكوت أنها تحظى بالثقة من قبل العديد من متداولي الفوركس عبر الإنترنت، وذلك بفضل كونها جزءًا من مجموعة مصرفية عالمية، بالإضافة إلى توفير ساحة لعب متكافئة لعملائها، مما يجعلها واحدة من أكثر الوسطاء موثوقية.
  • منصة سويسكوت مرخصة من هيئة الخدمات المالية (FCA) في المملكة المتحدة وهي واحدة من أقوى تراخيص شركات الوساطة المالية، وتوفر العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد العملاء على تعظيم الأرباح، ولديها فريق دعم محترف لمتابعة الأنشطة التجارية.
  • إن منصة سويسكوت متحمسة لتزويد العملاء بأفضل تجربة استثمار ممكنة من خلال تداول الفوركس مع أكثر من 150 عقد فروقات وأكثر من 75 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والناشئة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط 25 مؤشرًا للأسهم، بما في ذلك FTSE 100 و CAC 40، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلع والمعادن. ثمينة زائد ثلاثة ديون. كما يقدم ذراع الاستثمار السويسري للشركة صناديق تداول الذهب (ETFs)، بالإضافة إلى الأوراق المالية والأسهم والعملات المشفرة والخيارات والصناديق وتداول العقود الآجلة.

الأدوات المالية

تقدم Swissquote Bank Holding Group Ltd. خدمات تجارية ومالية عبر الإنترنت، وأكثر من 60 سوقًا ماليًا حول العالم، وأكثر من 60 ألف سند، وأكثر من 20 ألف أصل مالي. من خلال مجموعة swissquote، يمكنك تداول حوالي ثلاثة ملايين منتج مالي حول العالم بأمان. والشفافية. من خلال تداول Swissquote Forex، عند تقييم شركة Swissquote توصلنا الى انه يمكنك تداول أكثر من 130 عملة، وأكثر من 80 زوجًا من العملات، بالإضافة إلى أدوات تداول العقود مقابل الفروقات التي يتم الوصول إليها من خلال منصة واحدة.

المكاتب الإقليمية والمحلية

ينتشر بنك Swissquote على نطاق واسع عالميًا، حيث يقدم البنك خدماته لأكثر من 390.000 عميل حول العالم، ويقدم البنك خدماته لهؤلاء العملاء من خلال 9 مكاتب إقليمية حول العالم.

أنواع حسابات التداول في منصة سويسكوت

من المهم جدا عند تقييم أي شركة تداول و بالتحديد عند تقييم شركة Swissquote, هو إجراء بحث عن حسابات التداول التي توفرها الشركة حيث تقدم مجموعة Swissquote لعملاء الفوركس أربعة أنواع مختلفة من الحسابات الحقيقية، بالإضافة إلى الحساب التجريبي:

الحساب التجريبي  (Demo)

الحساب التجريبي هو حساب مدته ثلاثون يومًا لاختبار أداء التداول مع البنك من خلال السوق الحقيقي، واختبار استراتيجيات التداول اليدوية والآلية، مع تجربة حقيقية كما في السوق الحقيقية تمامًا.

الحساب الأساسي (Basic)

الحساب الأساسي هو أبسط وأنسب حساب تداول حقيقي للمتداولين ذوي الخبرة المحدودة، حيث يتطلب هذا الحساب حجم إيداع أولي 1000 دولار أمريكي، ويبدأ بفارق 1.7 نقطة على زوج اليورو / دولار أمريكي، ولا توجد عمولات إضافية عند التداول، يُسمح باستخدام المستشارين الخبراء على الحساب، ومستوى نداء الهامش هو 30٪، وهناك رسوم للحسابات غير النشطة تبلغ 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا.

حساب بريميوم (Premium)

الحساب المتميز هو الأكثر شيوعًا والأكثر طلبًا في Swissquote، حيث يمكنك بدء التداول بهذا الحساب بإيداع أولي قدره 10000 دولار أمريكي، ويتمتع الحساب بفروق أسعار تنافسية تبدأ من 1.4 نقطة على زوج EUR / USD، بالإضافة إلى ذلك لا توجد عمولات إضافية على التداول. يُسمح بالتداول على حسابات المستشارين الخبراء، ومستوى نداء الهامش هو 30٪، وهناك رسوم للحسابات غير النشطة تبلغ 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا.

حساب برايم (Prime)

حساب Prime هو الحساب الذي يحتوي على أقل فروق أسعار وأعلىها من حيث قيمة الإيداع الأولي. يتطلب حساب Prime حدًا أدنى للإيداع الأولي يبلغ 50000 دولار أمريكي، ولكنه يحتوي على فروق أسعار صغيرة جدًا، تبدأ من 1.1 نقطة، ولا توجد عمولات إضافية على عمليات التداول. يُسمح بالتداول على حسابات المستشارين الخبراء، ومستوى نداء الهامش هو 30٪، وهناك رسوم للحسابات غير النشطة تبلغ 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا.

الحساب الاحترافي (Professional)

حساب Swissquote Group Professional هو حساب مخصص للعملاء الذين تتجاوز إبداعاتهم أكثر من 50000 دولار أمريكي، حيث يمكنهم الحصول على بعض الامتيازات الخاصة وفروق الأسعار والعمولات وما يمكن أن يساعدهم في بناء محفظة استثمارية قوية مصممة خصيصًا لتناسب خططهم الخاصة.

ويمكنك معرفة أفضل جواب على كيف افتح محفظة اسهم أيضًا فذلك يساعدك على فتح محفظة عند التداول.

تقييم شركة Swissquote

آلية تنفيذ الصفقات والرافعة المالية

من المهم جدا عن تقييم شركات التداول وخاصة عندما نتحدث عن تقييم شركة Swissquote هو ألية تنفيذ أوامر التداول في مجموعة Swissquote مباشرة في السوق من خلال نظام ECN، وتتكون شبكة Swissquote من بنوك من الدرجة الأولى ومؤسسات سيولة ثابتة، ومجموعة Swissquote Bank Group هي أفضل مزود لآليات التنفيذ بأقل قدر ممكن من الوقت، نظرًا لأن تنفيذ المعاملات يستغرق وقتًا متوسط ​​10 مللي ثانية، مع معدل تنفيذ معاملة بنسبة 100٪، مما يعني عدم وجود إعادة تسعير على الإطلاق ، بغض النظر عن حجم تدفق السعر أو انزلاق السعر.

يمكنك أيضًا الاستمتاع مع مجموعة Swissquote برافعات مالية متعددة تتناسب مع طبيعة الأسواق المتداولة

  • الرافعة المالية لعقود خيارات الفوركس والفوركس هي 1: 100 ضعف رأس مالك
  • الرافعة المالية للمعادن الثمينة هي 1:50 ضعف رأس المال
  • الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات لمؤشرات الأسهم هي 1:50 ضعف رأس المال الخاص بك
  • الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات للسلع هي 1:50 ضعف رأس المال الخاص بك
  • الرافعة المالية لسندات العقود مقابل الفروقات هي 1:50 ضعف رأس المال

وسائل الايداع والسحب

مع مجموعة swissquote، يمكنك تمويل حساباتك وسحب أموالك من خلال طريقتين فعالتين، موثوقين وآمنين وشفافين. يمكنك تمويل حسابك من خلال بطاقات الائتمان مثل Visa أو MasterCard، أو من خلال eBanking، “المنصة السويسرية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت”.

تتميز المنصة السويسرية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت بكونها منصة تقدم خدمات دفع وتحويل شاملة، بالإضافة إلى حقيقة أن جميع الحسابات مركزية ويتم تزويد كل منها برقم IBAN منفصل، ويمكنك أيضًا إدارة الحسابات وإضافة حسابات جديدة، أو ربطها بسهولة.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

برامج تعليم المبتدئين

ليس من المستغرب، بعد كل ما سبق، وكل ما تحدثنا عنه عن تقييم شركة Swissquote أن نقول إن هذا الكيان العملاق قد استثمر الكثير والكثير في دعم المركز التعليمي للمبتدئين، وهذا حقًا أقل ما يمكننا قوله في هذا الصدد، نظرًا لوجود مجموعة واسعة جدًا من الندوات والدورات، يتم توفير التدريب عبر الإنترنت مجانًا لدعم المبتدئين. تتكون هذه الندوات والدورات التدريبية من مقاطع فيديو وشروحات كاملة لكل ما يشمل سوق الفوركس، بالإضافة إلى عشرات الكتب والأدب. كما يمكنك حضور الندوات ومتابعتها والتفاعل معها مباشرة عبر الإنترنت بالتسجيل في إحدى هذه الندوات. تعرف في هذا المقال عن كيفية بناء نفسية المتداول الناجح

تقييم شركة Swissquote

منصات التداول

منصة Advanced Trader

إنها منصة تداول تم تطويرها بواسطة Swissquote Bank مقدمة ومصممة من قبل مجموعة Swissquote Bank Group لتناسب المتداولين المبتدئين والمحترفين. ومن أهم هذه المزايا تقنية الكشف التلقائي لأنماط التداول، أو بشكل أدق اكتشاف أكثر 17 نمطًا شيوعًا في التحليل وتحديد مدى قوة النموذج، بالإضافة إلى أكثر من 44 مؤشرًا فنيًا، وأنت أيضًا الحصول على أخبار السوق مباشرة من Dow Jones في منصة التداول، إلخ. ما يميز هذه المنصة هو القدرة على الوصول إلى حسابك من خلال برنامج سطح المكتب أو من خلال الويب المباشر، بالإضافة إلى حقيقة أن المنصة متاحة عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيقات أجهزة iOS وAndroid.

MetaTrader 4

يقدم Swissquote Bank التداول من خلال منصة التداول الأكثر شهرة في العالم، Meta Trader 4، التي طورتها شركة البرمجيات العملاقة MetaQuotes Software. مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات المتقدمة، ويمكن أيضًا الوصول إلى هذه المنصة عبر الويب المباشر دون الحاجة إلى برنامج سطح مكتب أو من خلال الهاتف المحمول من خلال تطبيقات أجهزة iOS وAndroid.

MetaTrader 5

هو الإصدار الأكثر تقدمًا من الإصدار السابق، Meta Trader 4، ويمتلك هذا الإصدار نفس الإمكانات والمزايا مثل الإصدار السابق، بالإضافة إلى بعض التطورات المتعلقة بتنفيذ أوامر التداول المعلقة والمزيد من السهولة في أدوات التحليل الفني.

البيئة التنظيمية والتراخيص

إذا كنا سنتحدث عن البيئة التنظيمية والتراخيص ومستويات الأمان العالية وما يمكن أن يعود للعملاء نتيجة لذلك، مثل توفير المال وفصل أموال العميل عن أموال الشركة أو البنك، فإن Swissquote Group هي الأنسب والأقرب إلى كل ما يمكننا قوله حول هذه الأمور المهمة للغاية، حيث تمتلك مجموعة Swissquote ستة تراخيص من أقوى المنظمين في العالم ومعترف بها لقوتها وثباتها في أعمال الخدمات المالية عبر الإنترنت.

  • Swissquote Bank Ltd سويسرا – يحمل Swissquote Bank Ltd. ترخيصًا مصرفيًا صادرًا عن السلطة الإشرافية السويسرية ، وهيئة الإشراف الفيدرالية السويسرية على السوق المالية (FINMA) ، والبنك عضو في جمعية المصرفيين السويسريين. بالإضافة إلى ذلك، فإن Swissquote Group Holdings Ltd. مدرجة في SIX Swiss Stock Exchange تحت الرمز: SQN.
  •  Swissquote Ltd London – Swissquote Ltd مسجلة ومنتسبة إلى هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، مما يعني أنها ملتزمة بمعايير أخلاقية عالية وأمن وشفافية ، بحيث يمكن للعملاء التداول بأمان.
  •  Swissquote MEA Ltd Dubai – تحمل Swissquote Middle East and Africa Limited رخصة من الفئة 3 A صادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) وتقدم منصات تداول متعددة الأصول وحسابات للمغتربين وحلول مصرفية خاصة إلكترونية وخدمات خاصة للشركاء المؤسسيين.
  • مكتب Swissquote Asia Ltd بهونغ كونغ – Swissquote Asia Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC)، والتي تم منحها ترخيصًا من النوع 3 (يمكن تداول الفوركس بالرافعة المالية). مهما كانت احتياجاتك في تداول العملات الأجنبية، توفر لك Swissquote Asia Ltd خدمة ودية وفعالة.
  • Swissquote Financial Services Ltd Malta – Swissquote Financial Services Ltd ، مالطا ، هي شركة خدمات استثمارية تعمل تحت إشراف هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) وتحمل ترخيصًا من الفئة 4. كما تغطي الشركة مختلف أنشطة الصناديق المشتركة والاستثمارات التقليدية، والبديلة، والمعادن الثمينة ،والسلع.
  • Swissquote Pte. Ltd Singapore – Swissquote Private Limited هي حاصلة على ترخيص للخدمات المالية الممنوحة من سلطة النقد في سنغافورة (MAS).

خلاصة تقييم شركة swissquote

ملخص الحديث عن تقييم شركة swissquote لن ينصف هذا الوسيط، مهما حاولنا بجد، حيث يوفر هذا الوسيط بيئة تداول آمنة وخالية تمامًا من المخاطر التي قد تتعرض لها مع معظم شركات التداول، من خلال مستوى عالٍ من التراخيص والهيئات الرقابية التي تشرف على هذا الوسيط، بالإضافة إلى فروق الأسعار التنافسية. كما يوفر رافعة مالية تصل إلى 1: 100، بالإضافة إلى تواجده في عدد كبير من الدول، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، كما يقوم بتنفيذ عقود تداول فورية في السوق من خلال نظام التنفيذ ECN، بالإضافة إلى الكثير من المواد التعليمية، كل هذه المعلومات الخاصة بتقييم شركة swissquote يجعل هذا الوسيط هو الخيار الأفضل والأكثر شمولاً لأولئك الذين يرغبون في استثمار مبالغ كبيرة من المال.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 4.3 / 5. عدد التصويت: 21

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

مميزات شركة Swissquote

البيئة التنظيمية والتراخيص
الأدوات المالية
حسابات التداول
وسائل الايداع والسحب
المواد التعليمية وأدوات التداول
منصات التداول

تعتبر شركة Swissquote من أفضل شركة التداول في العالم من حيث الامان والمصداقية التي تمنحها لعملائها من خلال مجموعة من ارقى الهيئات الرقابية العالمية وهي بالتاكيد الخيار الأفضل للمستثمرين المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى