تقييم شركة Plus500

ميزات شركة Plus500

سهولة الاستخدام
المصداقية
منصة التداول
خدمة الزبائن

Plus500 من أكثر منصات التداول الربحية

Plus 500 منصة عالمية بديهية، و مبتكرة، وبسيطة في مجال تداول الأسهم والعملات الأجنبية من خلال التداول في سوق عقود الفروقات(CFD) ، حيث أنه تقدم شروط تداول وبيئة استثمارية لا مثيل لها في مجال الأسهم، والمؤشرات، والسلع، والفوركس بجانب انها تستخدم أفضل التقنيات التي تجعلها متوفقة على العديد من المنصات الأخرى الموجودة في وقتنا الحالي.

مع الاعتراف بشركات الوساطة المالية إلى حد كبير، هناك شكوك مرتبطة بهذه الفئة من الشركات، على الرغم من وجود بعض المؤشرات التي يمكن أن تمنحك إحساسًا بالأمان عند اختيار الشركة الأكثر أمانًا، مثل: 

  • سعرها. 
  • الحصة السوقية. 
  • أسواق الأوراق المالية.

خاصة أن القوانين المنظمة للشركات المتداولة في البورصة تتطلب منهم تقديم تقارير كل سنتين للإفصاح عن بياناتهم المالية، واسمحوا لي أن أخبركم أن Plus500 هو أحد أكثر الوسطاء الماليين أمانًا عند ذكر هذه المؤشرات. 

لأنه يتم تداوله علنًا، ويفصح عن البيانات المالية، ويتم تنظيمه من قبل العديد من كبار المسؤولين الماليين، لذلك سنقدم لكم تفاصيل شركة Plus500 عبر موقعنا الخليج للاستثمار حتى تكون على علم بها قبل التعامل معها.

ما هي Plus500 ؟

شركة Plus500 هي وسيط عالمي لعقود الفروقات مدرج في بورصة لندن، وقد تم تأسيسه في إسرائيل في عام 2008. 

وتم تنظيمها من قبل عدد من الهيئات المالية الدولية، بما في ذلك السلطات الرئيسية مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

كما تُعَد Plus500 أفضل وسيط للمستثمرين والمتداولين العاديين على حد سواء، حيث تقدم منصات تداول على سطح المكتب والويب والجوال توفر فقط الأدوات الأساسية التي تحتاجها للتداول. 

ونجد أن بعض المميزات المتقدمة المتوفرة على منصة Plus500 الرئيسية هي أوامر GSLO و Trailing Stop Loss، والتي تزود المتداولين بأدوات مفيدة لإدارة المخاطر.

لذلك، إذا كنت متداولًا مبتدئًا، فإن شركة Plus500 يمكن أن تكون نقطة البداية قبل التعرف على منصات أكثر تقدمًا، وتم تصميم كل من إصدارات سطح المكتب والويب للنظام الأساسي بشكل فريد مع التركيز على البساطة.

مميزات شركة Plus500

  • شركة Plus500 هي واحدة من أكثر من 7 شركات مرخصة في الأسواق المالية، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات أمانًا والأكثر شهرة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات.
  • تقدم Plus500 حساب تداول تجريبي لأي شخص يريد فتح حساب تداول تجريبي ويمكن فتح حساب تداول تجريبي مع Plus500 من خلال هذه الصفحة في القسم المخصص حول حديث حساب Plus500 التجريبي.
  • نعم، تقدم Plus500 تطبيقات متميزة للقيام بالأعمال من هاتفك. يمكن تنزيل تطبيق الشركة لهواتف Android من خلال البحث عن Plus 500 في متجر تطبيقات Apple أو متجر تطبيقات Google Play. 
  • يمكنك أيضًا فتح حساب مباشر من خلال موقع Thika وستحصل على رابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني على الفور. 
  • تقدم دعم العملاء عبر الهاتف طوال اليوم، حيث يمكن الاتصال بخدمة العملاء من خلال حساب العمل أو صفحة الاتصال المدرجة على موقع شركة Plus500.

لذلك إذا كانت لديك نية لدخول مجال التداول وتبحث عن شركة Plus50 فهذه المراجعة سوف تفيدك التي قدمنها في تقييم شركات الوساطة 2022 بموقع الخليج للاستثمار.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 4 / 5. عدد التصويت: 13

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

زر الذهاب إلى الأعلى