تقييم شركة IronFX

تقييم شركة IronFX

ملخص

درجة الثقة
مجموعة متنوعة من الأصول
المصداقية
مناسب للمتداولين الجدد
مناسب للمتداولين المتقدمين

بشكل عام، يمكن القول أن الجدية والعرض الذي تقدمه شركة IronFX مقبول نوعًا ما. لكت لا توجد أكاديمية تداول أكبر وخدمة عملاء أفضل ونطاق أوسع من الأصول الأساسية القابلة للتداول وفروق الأسعار المنخفضة.

شركة ايرون اف اكس شركة وساطة مقرها قبرص توفر وصول المضاربين إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة، يقع المقر الرئيسي للشركة في ليماسول ولها مكاتب في أكثر من 20 دولة. ماركوس أ. كاشيروس، رجل أعمال يوناني، هو المؤسس والرئيس التنفيذي الحالي لشركة ironfx، حيث تقدم الشركة خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 180 دولة وبأكثر من 30 لغة.

شركة ايرون اف اكس واحدة من أشهر وأرقى شركات الوساطة المالية والتداول عبر الإنترنت، حيث أنها اكتسبت على مدار سنوات نشاطها -البالغة 10 سنوات- شهرة كبيرة وكانت مصدر جذب للمتداولين من مختلف مناطق العالم، وذلك يرجع إلى كونها من الشركات الموثوقة في عالم تجارة الفوركس لحصولها على ترخيص عدد من أفضل هيئات رقابية في أسواق المال العالمية.

شركة ايرون اف اكس هي شركة عالمية رائدة في التداول عبر الإنترنت، مع مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات، حيث تقدم الشركة فروق أسعار تنافسية ومجموعة متنوعة من مميزات وأدوات التداول، مما يجعلها خيارًا جيدًا لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين ايضا، وتتميز شركة ironfx أيضًا بالتزامها بحماية اموال العملاء.

 

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 4 / 5. عدد التصويت: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى