تقييم شركة Exness

تقييم شركة Exness إيجابي كثيرا من قبل المتداولين، لأن شركة Exness هو وسيط حائز على جوائز يوفر للمتداولين المحترفين فروق أسعار منخفضة ورسوم منخفضة وظروف تداول مثالية، وتم تكريم شركة اكسنس من قبل خبراء الصناعة لخبرتها الاستثنائية في خدمة العملاء بالتداول وسنوضح بالتفاصيل في مقالنا عن تقييم شركة Exness بموقع الخليج للاستثمار.

شركة اكسنس

تعتبر شركة اكسنس Exness من أبرز شركات الوساطة المالية والتداول الإلكتروني، ولديها خبرة تمتد لأكثر من 12 عامًا في هذا المجال.

تأسست المؤسسة في عام 2008، وهي منظمة معتمدة من قبل العديد من الهيئات الرقابية في أسواق المال، بما في ذلك هيئة السلوك المالي البريطاني (FCA)، والتي تعد واحدة من أقوى التراخيص والاعتمادات في عالم الفوركس.

تعرف منصة إكسنس على أنها من الشركات التي تحمل تراخيص متعددة، مما ساعد الشركة على النمو بشكل كبير. اليوم، منصة إكسنس من بين أكثر المنصات شعبية وتجذب عددًا كبيرًا من المتداولين الجدد بشكل شهري.

تساعد سرعة نمو هذه الشركة فريق العمل الموثوق به على جعل تقييم شركة إكسنس أكثر شفافية من خلال الأرقام التي تنشرها الشركة حول نشاطها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

موقع شركة اكسنس

شركة اكسنس تقع في قبرص، وتمتلك شركة اكسنس مقر ضخم جداً يقع تحديداً في PORTO BELLO, 1 Siafi Street, Limassol 3042, Cyprus.

تقييم شركة Exness

لقد تلقت شركة Exness تقييمات رائعة من قبل عملائها الفعليين من المتداولين المحترفين، حيث صنف 70٪ إن تجربة المقابلة على أنها إيجابية وتعطي متوسط ​​درجة صعوبة 3 من 5. علاوة على ذلك، تدفع الشركة مقابل ميزات إضافية وتستجيب لـ 95٪ من المراجعات السلبية بطريقة سريعة. 

كما تعد شركة اكسنس خيارًا موثوقًا به لمن يتطلعون إلى تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس، حيث إنها منظمة ومصرح بها بدرجة عالية.

إيجابيات شركة Exness 

شركة اكسنس هي وسيط موثوق به يتمتع بالعديد من المزايا:

  •  يوفر رواتب جيدة وبيئة عمل داخلية مميزة، ويدفع مقابل ميزات إضافية، ولديه معدل مرتفع جدًا من الردود على التقييمات السلبية. 
  • يقدم وسيط Exness فروق أسعار منخفضة ورسوم منخفضة وحساب إسلامي أو حساب مجاني. 
  • يتوفر في شركة Exness أيضًا MetaTrader Suite للمستخدمين، مما يسهل الوصول إلى أنظمة التداول دون قيود. 

كل هذه العوامل تجعل شركة اكسنس خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن وسيط في تبادل عقود الفروقات والفوركس بإنخفاض في المخاطر.

سلبيات شركة Exness 

يتواجد في شركة Exness بعض السلبيات وهي كالتالي:

  • لا توجد عروض بونص / عروض ترويجية.
  • لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

إلى من يوصى بشركة Exness؟

شركة Exness هي وسيط موثوق به ومنظم ومثالي مخصص للمتداولين المحترفين وأيضًا مخصص لأولئك المتداولين الذين يبحثون عن رسوم تداول تنافسية. 

كما أن فروق أسعارهم منخفضة للغاية وهم يقدمون مجموعة من الحسابات المختلفة، بما في ذلك حساب بدون سبريد. 

وتُطلع شركة Exness دائماً على آراء ومراجعات من العملاء، سواء كانت إيجابية أو سلبية، وتستغرق وقتًا للرد على 95٪ من المراجعات المتبقية. 

كل هذا يجعل شركة Exness الوسيط المثالي لأي شخص يريد فتح حساب والاستفادة من أفضل شروط التداول المتاحة.

خصائص شركة اكسنس

تمت الإشادة بخصائص Exness على نطاق واسع من قبل الموظفين والتجار على حد سواء، مع فروق أسعار منخفضة ورسوم منخفضة وظروف تداول مثالية، تقدم Exness تجربة تداول ديناميكية ومرنة مع واجهة سهلة الاستخدام وأحدث تقنيات الرسوم البيانية. 

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

بالإضافة إلى ذلك، مع وجود العديد من اللوائح والتفويضات، تعد واحدة من أكثر المنصات منخفضة المخاطر في السوق. علاوة على ذلك، تتمتع Exness بمعدل توصية مذهل يبلغ 84٪ من الموظفين – وهو دليل على مدى جودة بيئة العمل لديهم. 

بشكل عام، تعد شركة Exness خيارًا قابلاً للتطبيق لمن يبحثون عن وسيط فوركس وعقود فروقات موثوق به.

ما هي أنواع الحسابات لدى شركة اكسنس؟

تقدم شركة Exness مجموعة واسعة من الحسابات لأنواع مختلفة من المتداولين. تعد حساباتهم القياسية مثالية للمتداولين المبتدئين، لأنها توفر ميزات مثل فروق الأسعار المنخفضة والتنفيذ السريع ومجموعة جيدة من أدوات التداول. 

يعد حساب Standard Cent مثاليًا للمتداولين الذين يرغبون في ممارسة التداول بأموال منخفضة، بينما تم تصميم حساب Raw Spread للمتداولين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الاستفادة من فروق الأسعار الضيقة والتنفيذ السريع. 

كما تقدم Exness أيضًا حسابات تداول آلية، بالإضافة إلى حسابات ECN مع فروق أسعار أقل وتنفيذ أسرع مع هذه المجموعة المتنوعة من الحسابات، وبالتالي من المؤكد أن لدى Exness شيئًا يناسب احتياجات أي شخص من المتداولين المحترفين.

أسئلة شائعة

سنقدم لك الآن أفضل أسئلة شائعة عن شركة اكسنس وحول تقييم شركة Exness بالتفصيل:

هل توفر Exness منصة التداول حساب إسلامي؟

تقدم لك شركة اكسنس حساب إسلامي بشكل تلقائي، وإذا قمت بفتح حسابًا مع وسيط التداول اكسنس من أي دولة عربية إسلامية، فسيكون حسابك خاليًا من العمولات الربوية أو عمولة التبييت بشكل تلقائي.

هل توفر بونص شركة Exness عند التسجيل؟

توفر المنصة عروض ترحيبية من وقت إلى آخر بالإضافة إلى أنواع أخرى من العروض، ولكن جميعها تخضع للشروط والأحكام الخاصة بالشركة.

بالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركة مكافآت في جميع الأوقات خلال العام، لذلك من الأفضل التحقق دائمًا من ذلك من خلال فرق عمل منصة Exness حول المكافآت المتاحة.

هل شركة اكسنس Exness نصابة؟

يمكن القول أن شركة اكسنس ليست شركة نصابة، فهي حاصلة على تراخيص من هيئات رقابية قوية جداً، مثل ترخيص FCA في بريطانيا وترخيص CySEC القبرصي.

بإمكانك التواصل مع فريق عمل موقع ثقة إذا كانت هناك مشاكل ونزاعات مع شركة إكسنس، وبالتالي لا يمكن اعتبار شركة إكسنس نصابة. فريق العمل سوف يساعدك في حل أي نزاعات.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 1 / 5. عدد التصويت: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى