افضل شركات التداول في العراق 2023

في أغلب الأحيان يكون القاسم المشترك لـ افضل شركات التداول في العراق هو الوساطة المالية، حتى تكون هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تمنحك إحساسًا بالأمان.

ما هي افضل شركات التداول في العراق؟

يوجد العديد من شركات التداول المميزة، ويقوم موقع الخليج للاستثمار بعرض افضل شركات التداول في العراق عبر الأسطر التالية:

شركة Swissquote

Swissquote هو بنك استثماري سويسري تأسس في عام 1996 ولديه فرعين رئيسيين للتداول: واحدة سويسرية تتداول الأسهم والصناديق والخيارات والعقود الآجلة، وشركة بريطانية تتداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية.

يقع المقر الرئيسي لشركة Swissquote Bank Ltd رسميًا في سويسرا ويتم تنظيمه من قبل هيئة الرقابة المالية السويسرية (FINMA).

يوجد كيان آخر لـ Swissquote Ltd ومقره المملكة المتحدة وهو يقدم العقود مقابل الفروقات والفوركس وتخضع للتنظيم المالي في المملكة المتحدة بهيئة السلوك المالي (FCA)، وتعتبر Swissquote شركة مالية آمنة لأن Swissquote Bank Ltd لديها ترخيص مصرفي، كما أنها مدرجة في البورصة السويسرية، وتكشف بانتظام عن بيانات مالية مفصلة ولديها سجل حافل طويل.

وتعتبر Swissquote  افضل شركات التداول في العراق لأنها توفر الوصول إلى العديد من الأسواق بما في ذلك الأسواق الدولية، وإذا كنت لا تتداول فلا توجد رسوم على ذلك حيث أن Swissquote  شركة وساطة مدرجة في سويسرا مع خلفية مصرفية، تحرز درجات عالية في الأمان، لكنها تتقاضى رسومًا أكثر وبعض أدوات البحث ليست مجانية.

Swissquote هي وسيط أسهم عالمي تخدم المقيمين في حوالي 150 دولة، وتخدم Swissquote حوالي 120 دولة وهذا يشمل جميع الدول الأوروبية ومعظم الدول غير الأوروبية مثل استراليا وهونج كونج، إلخ.

إذا كنت من الولايات المتحدة أو اليابان، فلا يمكنك فتح حساب لدى Swissquote Forex (UK)، وفي بعض البلدان الأصغر لا تتوفر بها خدمة Swissquote ، وتقدم Swissquote العديد من منصات التداول بحيث يصعب تحديد أي منها تختار، لذلك إذا كنت تتداول في الأسهم، فإن التداول الإلكتروني عبر  Swissquote هو المنصة المناسبة لك.

ما هي مميزات منصة التداول Swissquote؟

  • منصة التداول Swissquote متاحة باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية، ومع ذلك يمكنك بسهولة مواجهة المواقف التي يتغير فيها قسم معين من الصفحة فجأة إلى اللغة الألمانية، أو يحتوي ملف الأخبار على مزيج من الأخبار الإنجليزية والألمانية والفرنسية وأحيانًا الإيطالية.
  • تم تصميم منصة شبكة التداول الإلكترونية Swissquote لتكون بسيطة وعملية.
  • يوفر أفكارًا تجارية بناءً على موضوعات مشتركة، ويسمى هذا بالمتاجرة المميزة ويمكنك اختيار الأصول من مجموعة من المراكز أو تداولها كمنتج منظم.

كيفية التداول عبر Swissquote

ركزت افضل شركات التداول في العراق بشكل كبير على تصدر سوق الأسهم السويسرية متقدمة بذلك على الولايات المتحدة وأوروبا، ومن الصعب أيضًا العثور على طريقة للعودة إلى القائمة السابقة.

في كثير من الحالات سيتم تسجيل خروجك من النظام الأساسي عند التنقل بين الأقسام وستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى، على الرغم من أنه أمر مزعج ولكن يمكنك تخصيص النظام الأساسي حسب رغبتك.

للتداول بشكل فعال من المهم أن يكون لديك فهم جيد لأدوات التداول والأسواق المالية، وتتوفر موارد تعليمية واسعة النطاق، خذ الوقت الكافي لقراءة كيفية عمل الأسواق والتداول، وإجراء صفقات جيدة، ومتى تتداول بنشاط، وكيفية إدارة المخاطر قبل الدخول في العملية.

وللتداول الحقيقي يمكن أن يكون النهج التحليلي طريقة رائعة للتداول، ويجب أيضًا أن تستثمر وقتًا كافيًا في النظر إلى المنصة وتدريب نفسك على التفكير في السوق بشكل أكثر منهجية ومنطقية، وهذه مهارة جديدة للعديد من المتداولين والمستثمرين الجدد، لكنها إحدى المهارات الأساسية المطلوبة في الأسواق المالية العالمية.

شركة Plus500

Plus 500 هي إحدى شركات الوساطة المالية الآمنة حيث أنها مدرجة في البورصة وتفصح عن بياناتها المالية، ويتم تنظيمها من قبل العديد من الإشراف المؤسسي المالي من الدرجة الأولى، وهي وسيط عالمي لعقود الفروقات المدرجة في بورصة لندن، وقد تأسست في عام 2008.

ويتم تنظيمها من قبل العديد من المؤسسات المالية الدولية، بما في ذلك الهيئات رفيعة المستوى مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، وتعتبر Plus 500 أيضًا وساطة جيدة ومن افضل شركات التداول في العراق للمستثمرين والمتداولين العاديين.

ونظرًا لأنها توفر منصات تداول على سطح المكتب والويب والجوال، فإنها توفر فقط الأدوات الأساسية والضرورية اللازمة للتداول، وتتضمن بعض الميزات المتقدمة المتوفرة على منصة Plus500 الرائدة مثل الإيقاف أو أوامر الإيقاف المتحرك (GSLO)، والتي يمكن أن تكون أدوات إدارة مخاطر مفيدة للمتداولين.

إذا كنت جديدًا في عالم التداول فقد تكون منصة Plus500 WebTrader هي نقطة البداية قبل تعلم أنظمة تداول أساسية أكثر تقدمًا، حيث تم تصميم كل من إصدارات سطح المكتب والويب للنظام الأساسي بشكل فريد مع التركيز على البساطة.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

تجدر الإشارة إلى أن متداولي سطح المكتب متاحون أيضًا على منصة Plus500 على تطبيق Chrome، بينما لم يعد إصدار Windows 10 متاحًا، حتى بعد تحديث برنامج سطح المكتب المثبت.

من حيث الرسوم البيانية: توفر منصة WebTrader الخاصة بـ Plus500 وظائف مخططات قوية، وتوفر أكثر من 100 مؤشر فني اختياري والقدرة على حفظ قوالب الرسوم البيانية، وهناك أيضًا 21 أداة رسم بياني لمساعدة المستثمرين في التحليل الفني.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 0 / 5. عدد التصويت: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى