افضل شركات التداول عبر الانترنت

إن كنت من الأشخاص التي تبحث عن افضل شركات التداول عبر الانترنت فلا داعي للبحث كثيراً لانتا سنوفر عليك هذا التعب وسنُرشح لك مجموعة لأبرز أسماء شركات التداول المعروفة والموثوقة على الإنترنت.

حيث أن التداول الناجح يعتمد بصورة رئيسية على اختيار شركة الوساطة المالية المناسبة، والتي تدعم عملائها عن طريق ما تقوم بتوفيره لهم من خدمات مميزة ومتعددة، وأهم مبدأ لأبد أن يكون متوفر بها  هو الأمان والذي يتمثل في حصول الشركة على  التراخيص القانونية التي تحتاج إليها  لممارسة نشاطها المالي.

 واليوم ومن خلال السطور القادمة عبر الخليج للاستثمار نعرض لكم أفضل شركات التداول الموثوقة على الإنترنت والتي تتفق مع الضوابط والمواصفات المعروفة، والتي تسمح لك بالبدء في التداول عن طريقها بكل أمان وثقة.

ما هي افضل شركات التداول عبر الانترنت؟

موقع الخليج للاستثمار يوضح لحضراتكم الدليل الشامل لأفضل واشهر شركات التداول على الإنترنت، والذي يشمل المقارنة بين أفضل وسطاء التداول اليوميين وايضاً منصات التداول الخاصة بهم من خلال الإنترنت، وهذا لكي تتأكد من أنك تختار الأنسب لك والذي يتماشى مع احتياجاتك.

افضل شركات التداول عبر الانترنت
افضل شركات التداول عبر الانترنت

 حيث أنه يعرض لك المقارنة بين الفروق في الأسعار ونطاق الأسواق وايضاً مميزات النظام الرئيسي من أجل تحديد ما الذي يساعدك على زيادة أرباحك، وغيرها من الأشياء الأخرى، والآن نستعرض لكم افضل شركات التداول عبر الانترنت، والتي تتمثل فيما يلي:

شركة دراية المالية

هذه الشركة تُمثل نوعاً مختلفاً وغير مألوف من شركات الوساطة، وهذا عن طريق مجموعة متكاملة من الأنشطة المرخصة لها، بالإضافة إلى ذلك تقديم المشورة الاستثمارية والحلول المختلفة لمعظم الأدوات المالية، كما أنها تتعامل بالنيابة عن عملائها على أساس جماعي وفردي وغير ذلك من الخدمات الأخرى المتنوعة والتي تهدف إلى دعم جميع المستثمرين وحمايتهم بكل شفافية.

مزايا التداول مع شركة دراية

شركة دراية تتمتع بالعديد من المقومات والخدمات المتميزة التي جعلت الكثير من المستثمرين يلجئون إليها خاصة أنها تقدم بعض هذه الخدمات بطريقة مجانية ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • عدم وجود أي رسوم على التحويلات المالية المحلية كلها تكون مجانية.
  • توفير مجموعة كبيرة من الأصول المالية التي تستطيع تداولها عبر منصة واحدة.
  • ليس هناك حد أدنى للإيداع عند فتح حساب تداول على المنصة.

تصفح أيضًا: كيف تستثمر في الذهب وما افضل طرق الاستثمار فيه؟

شركة Plus500

هذه الشركة تُعد واحدةً من افضل شركات التداول عبر الانترنت، حيث أنها وسيط عالمي لعقود الفروقات المدرجة في بورصة لندن، وقد تم تأسيسها عام 2008، وقد تم تنظيمها من هيئات المالية الدولية المعروفة في العالم، وشركة Plus500 تعتبر أفضل وسيط للمتداولين والمستثمرين العاديين على حد سواء.

فهي تقوم بتقديم منصات تداول على الجوال وعلى الويب، بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتوفير الأدوات الرئيسية التي تحتاجها للتداول، ومن أهم المميزات المتقدمة التي تتوفر على منصة الشركة الرئيسية هي أوامر Trailing وGSLO وStop Loss، والتي تعمل على تزويد المتداولين بأدوات مفيدة من أجل إدارة المخاطر.

وهذا ما يشجع أي متداول مبتدئ للتداول من خلالها، حيث أنها تساعده على تعلم الكثير من المعلومات قبل التعرف على منصات أكثر تقدمًا، فإصدارات الويب وسطح المكتب تم تصميمها للنظام الأساسي بشكل فريد ومميز وبسيط للغاية، مما يسهل على المتداول فهمها بكل سهولة.

شركة XM

شركة XM تم تأسيسها عام 2009 في قبرص، وهي تتميز بالاحترافية في مجال الوساطة والتداول على الإنترنت، ويوجد لها مقر في مدينة دبي بالإمارات العربية، وقد استفاد أكثر من 3.5 مليون تاجر من أكثر من 196 دولة في العالم من خلالها.

كما أجريت على منصتها الإلكترونية أكثر من 2.4 مليار معاملة تجارية على مستوى العالم، وهذه الشركة تقوم بتقديم العديد من المميزات من أهمها دعمها المباشر لأكثر من 30 لغة، حيث أن هذا يتم من خلال فريق خدمة العملاء، وهذا لتسهيل التواصل مع العملاء من كافة أنحاء العالم.

ما أفضل شركات التداول الموثوقة في 2023؟

إن افضل شركات التداول الموثوقة هي شركة IronFX وشركة AvaTrade التي سنقوم بشرح كل تفاصيلها الآن:

افضل شركات التداول عبر الانترنت
افضل شركات التداول عبر الانترنت

شركة IronFX

تُعد شركة IronFX واحدةً من أفضل شركات الوساطة المالية ومقرها يقع في قبرص، وهي توفر للمضاربين الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة، ويوجد لها مكاتب متعددة في أكثر من 20 دولة، وهذه الشركة تقوم بتقديم خدمات التداول من خلال الإنترنت بأكثر من 30 لغة لحوالي من 180 دولة حول العالم.

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

وهذه الشركة تعتبر من أهم مصادر الجذب لعدد كبير من المتداولين في العالم، وهذا لحصولها على العديد من التراخيص الدولية المعروفة من أفضل هيئات رقابية في الأسواق المالية الكبرى.

تصفح ايضًا: منصات تداول العملات الرقمية

شركة AvaTrade

شركة AvaTrade تعتبر أحد افضل شركات التداول عبر الانترنت فهي وسيط فوركس، وقد تم تأسيسها عام 2006، وهي تعتبر من أوائل الوسطاء الأساسيين في مجال تداول الفوركس أو العُقود مقابل الفروقات، وهذا يعني أنها تتمتع بسجل حافل، فالبرغم من أن مقرها العالمي يقع في أيرلندا، إلا أن هيكلها التنظيمي يتكون من كيانات كثيرة ملتزمة بقواعد التشغيل المعتادة والمنظمة.

ما هي أهم مميزات التعامل مع شركة افاتريد؟

هذه الشركة تمتلك مميزات رائعة من أهمها توجيه المقيمين من خارج الإتحاد الأوروبي إلى حساب قياسي، حيث يمكنهم الاستمتاع برافعة مالية تصل إلى 1: 400 على أدوات فوركس، كما أنها تُمكن أي شخص من فتح حساب VIP في حال تجاوز مبلغ الإيداع 10000 يورو، حيث أن الهامش المقدم من هذا الحساب يعتبر أقل نوع من بين أنواع الحسابات الأخرى.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 0 / 5. عدد التصويت: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى