أفضل شركات التدول في قطر 2023

هل تبحث عن أفضل شركات التدول في قطر وترغب في التداول معها بأمان وثقة؟ لا تقلق! فإن أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة في قطر هي Exness و Evest و AvaTrade و xtb و eToro، حيث تتمتع هذه الشركات بتراخيص قوية من مؤسسات مرموقة مثل FCA و CySEC و ASIC و DFSA وغيرها. 

كما أنها توفر حدًا أدنى للإيداع يتراوح من 10 دولارات إلى 200 دولار وحسابات تجريبية للمتداولين لممارسة استراتيجياتهم ومن الجدير بالذكر أن eToro تقدر أن 78٪ من حسابات التجزئة للعقود مقابل الفروقات تخسر المال. 

بشكل عام، يتم دعم سوق التداول في قطر من قبل شركات تجارية موثوقة ومرخصة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين، لذلك سنقوم في موقع الخليج للاستثمار بتوفير أفضل شركات التدول في قطر وأهم المعلومات لكل شركة.

التداول في قطر

أصبحت التجارة والاستثمار في قطر رائجة بسبب استقرار اقتصاد الدولة ومكانتها كواحدة من أغنى دول الخليج العربي. ينمو الاقتصاد القطري باستمرار، مما يؤدي إلى انخفاض مؤشر البطالة وزيادة دخل الأفراد. 

ونتيجة لذلك، كانت هناك زيادة في عدد المواطنين القطريين المهتمين بدخول سوق التجارة في قطر وهيئة قطر للأسواق المالية هي الجهة المسؤولة عن وضع قواعد التعامل في البورصة القطرية.

في حين أن الهيئات الدولية الأخرى مثل ASIC و FCA و DFSA مسؤولة عن ترخيص شركات الوساطة المالية. 

كما يعتبر تداول الفوركس في قطر عبر الإنترنت أمرًا قانونيًا، وهناك العديد من شركات الوساطة المالية الأجنبية المرخصة العاملة في السوق القطري والتي تقدم الخدمات والتسهيلات.

من هي الهيئات المسؤولة عن ترخيص التداول في قطر؟

الجهة الرسمية هي هيئة قطر للأسواق المالية، بالإضافة إلى جهات وهيئات مسؤولة أخرى مثل ما يلي:

  • في دبي DFSA
  • في أبوظبي ADGM
  • في أستراليا ASIC
  • في بريطانيا FCA

أفضل شركات التدول في قطر

أفضل شركات التدول في قطر

إن أفضل شركات التدول في قطر يُمكنك التداول معها دون فقدان اموالك والتعرض لمخاطر الشركات غير الموثوقة، شركات التداول التالية:

شركة Evest.

شركة AvaTrade.

شركة Exness.

شركة XTB.

تداول الأسهم في قطر

تداول الأسهم في قطر أصبح متاح ويُمكن البدء فيه من خلال التوجه إلى البورصة القطرية QSE بشكل مباشر فهي تعد من أكبر البورصات المحلية في العالم العربي.

كما تسمح أفضل شركات التدول في قطر بتداول الأسهم في قطر في أسواق اخرى أكبر من البورصة القطرية مثل:

AvaTrade

التقييم

Plus500

التقييم

Swissquote

التقييم

  • تداول الأسهم الآسيوية
  • تداول الأسهم الأمريكية
  • تداول الأسهم الأوروبية
  • تداول صناديق الأسهم والمؤشرات

أفضل شركات التداول الموثوقة في قطر 2023

إذا كُنت تبحث عن أفضل شركات التداول الموثوقة في قطر 2023 لا تقلق فسوف أوضحها لك في النقاط القادمة:

شركة XTB

شركة XTB هي شركة وساطة مالية مرخصة تعمل في قطر وتحمل تراخيص من منظمات دولية مرموقة مثل FCA و CySEC و CNMV و KNF و DFSA و IFSC. 

نتيجة لذلك، تم التعرف على الشركة لتقديم خدمات تجارية موثوقة وحماية أموال العملاء وتتطلب XTB حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار، ويمكن للمتداولين الوصول إلى حساب تجريبي لممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بهم قبل استثمار أموال حقيقية. 

كما تقدم شركة الوساطة مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. 

مع شركة XTB يمكن للمتداولين الاستفادة من فروق الأسعار الضيقة والتنفيذ السريع والرافعة المالية العالية. 

بشكل عام، تعد XTB خيارًا شائعًا للمستثمرين القطريين الذين يبحثون عن وسيط مرخص وموثوق.

شركة Evest

Evest هي شركة وساطة مالية مرخصة تحمل تراخيص من VFSC و FSCA ويتطلب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار لفتح حساب ويقدم حسابًا تجريبيًا للمتداولين لممارسته قبل استثمار أموال حقيقية. 

تم تقييم Evest وتصنيفه من قبل ثقة كواحدة من أفضل الشركات التجارية المرخصة في قطر. وقد اجتذبت خدماتها وتسهيلاتها شريحة كبيرة من المستثمرين القطريين الذين يتطلعون إلى المشاركة في التداول عبر الإنترنت. 

وبفضل مجموعة التراخيص القوية والمراجعات الإيجابية، يعتبر Evest خيارًا موثوقًا به لمن يتطلعون إلى الاستثمار في السوق القطري.

أفضل شركات التدول في قطر

شركة AvaTrade

شركة AvaTrade هي واحدة من أكبر شركات الوساطة المالية المرخصة في قطر، ولديها العديد من التراخيص من ASIC و B.V.I و FSA و FFAJ و FSCA و ADGM. 

مع حد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار، تقدم AvaTrade حسابًا تجريبيًا للمتداولين لاختبار نظامهم الأساسي قبل فتح حساب حقيقي. 

كما أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك الفوركس والأسهم والعملات المشفرة والمزيد. 

وتشتهر AvaTrade بمنصتها سهلة الاستخدام والموارد التعليمية ودعم العملاء الممتاز. إنه خيار موثوق للمستثمرين القطريين الذين يتطلعون لدخول سوق التداول.

شركة Exness

شركة Exness هي شركة تجارية موثقة جيدًا في قطر، ومرخصة من قبل كل من FCA و CySEC. 

لدى الشركة حد أدنى منخفض للإيداع، يبدأ من 10 دولارات فقط، مما يجعله خيارًا قابلاً للتطبيق للمستثمرين الأفراد الذين يرغبون في دخول سوق التداول في قطر بشكل صحيح.

كما تقدم Exness حسابات تجريبية لأولئك الذين يرغبون في ممارسة التداول، وقد تلقت منصتها تقييمات إيجابية. 

وقد ساعدت التراخيص الموثوقة التي حصلت عليها شركة إكسنس من المؤسسات المالية الدولية في جذب العديد من المستثمرين القطريين، مما يشير إلى أن الشركة تقدم خدمات وتسهيلات ممتازة.

كل تلك الشركات هم أفضل شركات التدول في قطر يُمكن لأي فرد راغب في التداول التعاون معها بسهولة في ثقة وأمان، وإذا تريد معرفة أدق المعلومات والتقييمات لمختلف شركات التداول تابع موقعنا الخليج للاستثمار.

انقر على نجمة لتقييمها!

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التصويت 2 / 5. عدد التصويت: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى